«لينكولن كونتيننتال» الفارهة تصل أسواق الشرق الأوسط

الشبك الأمامي للمركبة يعزّز عناصر الرفاهية. من المصدر

سجلت أسواق الشرق الأوسط، أخيراً، وصول سيارة الـ«سيدان» الفارهة «لينكولن كونتيننتال» التي تخاطب شريحة الباحثين عن التميز في سوق الفخامة والرفاهية، لتعيد بذلك إحياء مركبة أسطورية طالما تولت سابقاً مهام نقل الملوك، والرؤساء، وكبار الشخصيات لعقود طويلة.

ويتجلّى الشكل الجديد للسيارة، عبر مصابيح أمامية متكيفة تعمل بتقنية «إل إي دي»، تمنح السائقين إضاءة أكثر قوة ووضوحاً، تتكامل مع شبك أمامي من قطعة واحدة يعزز عناصر الرفاهية. وعلى صعيد المقصورة، استلهم تصميم المقاعد الأمامية من ميزة الوضع المثالي المشتقة من مقاعد الطائرات الخاصة الفارهة، بفضل نظام نقل مريح يتوافق مع وضع الجسم ويدعمه، وتتوافر المقاعد مع وظائف التدفئة والتبريد والتدليك، جنباً إلى جنب مع ميزة التعديل آلياً في 30 وضعية.

وتتعزز عناصر الرفاهية، من خلال تكنولوجيا حدسية، تسهم في مساعدة السائق على تخفيف أعباء الإجهاد في التنقلات اليومية، ومنها نظام مثبت السرعة التفاعلي، الذي يتولى تخفيف سرعة المركبة أوتوماتيكياً، أو التوقف تماماً في الزحام، ثم العودة إلى السرعات الأعلى عند انتهاء الزحام.

وتشتمل «لينكولن كونتنيننتال» على خيارين من المحركات المعززة بشاحن «توربو» مزدوج، تراوح سعاتها بين 2.7 لتر وثلاثة لترات، تنتج نطاق قوة يراوح بين 344 و378 حصاناً، وعزم أقصى يبلغ 575 نيوتن/‏‏متر.

 

تويتر