26% من طلبات شراء "بوغاتي كروم" شرق أوسطية

كشفت شركة "بوغاتي" الفرنسية، عن تسلمها رسمياً وبعد أقل من عام عن كشفها النقاب عن مولودها الجديد "كروم"، 250 طلب شراء لأيقونتها الجديدة ضمن فئة السوبر رياضية الفارهة، يمثل 26% منهم أثرياء من منطقة الشرق الأوسط.

وأشارت "بوغاتي" التابعة لمجموعة فولكس واجن الألمانية، أنه وعلى الرغم من عدم اختبار أي من عملاء الشركة لطراز "كروم" بعد، مع اتاحة الفرصة للمرة الأولى نهاية الشهر الجاري لاختبارها أمام شريحة العملاء، إلا أن طلبات الشراء فاقت التوقعات، مع تسجيلها نسبة 50% من الكمية المحدودة لإنتاج هذه السيارة المحددة بـ 500 نسخة فقط.

ووفقاً لـ "بوغاتي"، جاءت صدارة طلبات شراء طراز "كروم" الذي يعود على نطاق المحركات الهجينة، من عملائها في القارة الأوربية، بنسبة بلغت 37%، مقارنة بـ 30% من طلبات الشراء التي جاءت من أمريكا الشمالية، فيما احتلت الشرق الأوسط المرتبة الثالثة بنسبة طلبات شراء بلغت 26%.

وعلق رئيس "بوغاتي" ولفغاناغ دورهيرمير، على بلوغ نسب طلبات الشراء نصف الكمية المحدودة لـ "كروم" قائلاً: "حقيقة أن نبلغ طلبات الشراء نصف الكمية المحددة لإنتاج السيارة، حتى دون اختبارها بعد، أمر يدعو إلى الفخر، خصوصاً أن طلبات الشراء سجلت 250 طلباً من أصل 500 نسخة فقط حدد انتاجها لطراز "كروم"، ما يؤكد الثقة القوية التي تتمتع بها علامتنا التجارية لدى شريحة عملائها حول العالم".

 والجدير بالذكر، يعد طراز "كروم" الأحدث في عائلة "بوغاتي" للسيارات السوبر رياضية، ويبلغ سعر النسخة الواحدة من هذه السيارة الفارهة 2.64 مليون دولار (9.64 مليون درهم).

تويتر