الإمارات اليوم

ضمن فئتي الإنتاج التجاري والطرز الاختبارية

أبرز 12 طرازاً يُكشف النقاب عنهـــا للمرة الأولى عالمياً في «جنيف الدولي للسيارات»

:
  • جوني جبور ــ دبي

يكشف «معرض جنيف الدولي للسيارات»، الذي تنطلق نسخته الـ87، خلال الفترة من التاسع وحتى 19 مارس الجاري، احتدام المنافسة بين عمالقة صناعة السيارات، للكشف عن أحدث مبتكراتهم من طرز الإنتاج التجاري، أو الطرز الاختبارية التي تحمل ضمن طياتها توجهاتهم المستقبلية في عالم صناعة السيارات.

ويعكس وجود 100 طراز، يتم الكشف عنها للمرة الأولى عالمياً، وفي فئات مختلفة، مساعي مصنعي السيارات حول العالم، إلى زيادة حصصهم السوقية على صعيد المبيعات، فضلاً عن تسليط الضوء على أحدث ابتكاراتهم على صعيد مستقبل صناعة السيارات، وإيجاد حلول مستقبلية على صعيد الطاقة النظيفة، وسط التنامي المطرد في الأسواق العالمية لشريحة الباحثين عن اقتناء مركبات صديقة للبيئة.

وستكون منصات معرض جنيف الدولي للسيارات على موعد أيضاً مع إطلاقات جديدة لهذه الفئة من السيارات، تعول على المحركات الهجينة، سواء تلك التي يتوقع دخولها صالات العرض خلال العام الجاري، أم على صعيد الطرز الاختبارية، التي يتوقع دخولها الأسواق خلال السنوات المقبلة.

وترصد «الإمارات اليوم»، وفقاً لمواقع إلكترونية متخصصة، من أبرزها «توب سبيد» البريطاني، و«درايف آب» الأميركي، أبرز 12 طرازاً، سيتم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات.

johni_jabbour@yahoo.com

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة