«ميورا هوماج».. إنتاج محدود بـ 50 نسخة من «لامبورغيني»

كشفت شركة «لامبورغيني» الإيطالية عن طراز خاص يحمل اسم «ميورا هوماج»، ضمن احتفاليتها باليوبيل الذهبي لإنتاج أيقونتها: «ميورا».

وأوضحت الشركة أن النسخة الجديدة التي تعتمد على طراز «أفينتادور» ستدخل ضمن فئة إنتاج الإصدار المحدود بـ 50 نسخة فقط، على أن تتألق بألوان السيارة «ميورا»، إذ تتوافر بألوان: الأحمر، والأزرق، والأخضر، مع لون ذهبي للجزء السفلي من هيكل السيارة، فضلاً عن توقيع اسم المركبة والذكرى الـ50 على العتبات الجانبية، بالإضافة إلى خيارين من العجلات الرياضية الكبيرة الحجم المصنعة من معدن خفيف الوزن بين مقاسي 20 و21 بوصة مطلية بلون ذهبي.

وتشتمل «ميورا هوماج» على محرك مكون من 12 أسطوانة بسعة 6.5 لترات بقوة 700 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيكي رياضي سباعي السرعات، كفيل بنقل القوة المحركة إلى محور العجلات الخلفية، ومنح المركبة القدرة على الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/‏‏‏‏‏ساعة في غضون 2.9 ثانية، وصولاً إلى سرعة قصوى تصل إلى 350 كيلومتر/‏‏‏‏‏ساعة.

وحرصت «لامبورغيني» على منح نسخة اليوبيل الذهبي، مواصفات خاصة، تتجلى بوضوح في مقصورتها الداخلية، التي يغلب عليها حلة سوداء، مع شعار الذكرى الـ«50 ميورا» المنقوش بخيوط من ذهب على مقاعد جلدية، فضلاً عن عجلة قيادة متداخلة تتوافر بتطعيمات فضية مع ظل من الذهب.

 

تويتر