أودي تفوز بـ 16 جائزة

تلقت أودي 16 جائزة في الدورة الخامسة من مسابقة مجلس التصميم الألماني للسيارات 2015 ، حيث حصلت Audi Q7 على لقب "أفضل الأفضل"  ، كما تم تكريم Audi R8 الجديدة في ثلاث فئات ، فيما تلقى الطراز النموذجي Audi prologue تكريماً خاصاً لمستويات الابتكار الاستثنائي التي يعرضها  .

ومع جائزة Audi Q7، تحتل أودي المركز الأول في فئة "التصميم الداخلي الراقي" ، حيث أثارت المركبة الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV إعجاب لجنة التحكيم بتصميمها الداخلي الراقي والحلول التقنية المتقدمة التي تستعرضها.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم Audi R8 التي فازت السيارة الرياضية في فئات "التصميم الخارجي" و"التصميم الداخلي الراقي" ،علاوة على ذلك، فازت تقنية المصابيح الأمامية الليزرية في Audi R8 بفئة "التنقل وقطع الغيار المستقبلية".

وحصلت الطرازات النموذجية الثلاث Audi prologue و Audi prologue Avant و Audi prologue allroad جميعها على إشادة خاصة في "فئة النماذج التصورية" وهي جائزة فخرية للابتكارات الاستثنائية ، كما فازت أودي بـ 11 جائزة إضافية في مسابقة هذا العام في فئات "الهندسة والأحداث"، "الحملات"، "منشورات الشركات"، و"الاتصال الرقمي".

وسيتم تقديم الجوائز في 15 سبتمبر 2015، ويذكر أن مجلس التصميم الألماني الذي يحظى باحترام كبير بدأ مسابقة العلامات التجارية للسيارات في عام 2011، لتتطور المسابقة بعدها بسرعة وتصبح اليوم واحدة من المسابقات الرائدة عالميا للإمتياز في التصميم.
 

تويتر