في إطار المنافسة بين مصنّعي السيارات على فئة «كروس أوفر»

«جي إم سي» تعزز الثبات والانسيابية في «تيراين» 2015

أدخل مهندسو طراز «تيراين» من علامة «جي إم سي» الأميركية، جملة تحسينات على موديل عام 2015، تمحورت بشكل كبير حول ضمان تحقيق قيادة انسيابية وهادئة، عبر تصاميم هيكل متكامل البنية يتألف من قطعة واحدة، وتطبيقات هادفة من الفولاذ عالي الصلابة.

وتدعم قاعدة العجلات الطويلة قياس 2857 ملليمتراً، والمحوران الأمامي والخلفي العريضان، بنية السيارة القوية من ناحية القيادة والثبات، كما تسهم في تقليل تمايل الجسم، من أجل قيادة أكثر ثباتاً.

وتسعى «جي إم سي» من خلال هذه التحسينات إلى تعزيز حضورها ضمن فئة «كروس أوفر» الأكثر وجوداً ومبيعاً على صعيد الأسواق العالمية.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

وتتوافر «تيراين» بنظامي دفع: أمامي ورباعي متواصل، وبفئتي «إس إل إي» و«إس إل تي»، وصولاً إلى طراز النخبة «دينالي»، فيما تحتوي جميع الطرز على فرامل قرصية على العجلات الأربعة، مع نظام «ستيبل تراك» للتحكم بالثبات، ونظام التحكم بالجر.

أما «تيراين دينالي» فتقدم مستويات عالية من حيث التصميم وقوة الأداء، والتطور ضمن فئتها، بتميزها عن منافساتها من خلال مقصورة رحبة تمزج بين عاملي الفخامة المفرطة، والعملية، التي جاءت مكملة لتصميم خارجي أنيق، وعجلات حصرية.

وبلمسة زر واحدة، فإنه يمكن لسائقي «تيراين دينالي» الوصول إلى العديد من تجهيزات الملاءمة، مثل الباب الخلفي القابل للبرمجة بتحكم كهربائي، الذي يسمح بالوصول إلى حيز تحميل في السيارة بحجم 1810 لترات خلف الصف الأول من المقاعد، فيما يمكن لخاصية «ذاكرة» أن توقف مستوى ارتفاع فتحة الباب الخلفي على ارتفاع مُختار، لمساعدة السائقين قصيري القامة، أو للتناسب مع مرآب ذي سقف منخفض الارتفاع.

وتتضمن التكنولوجيا الإضافية المتوافرة في «تيراين دينالي» نظام ملاحة ملون يعمل باللمس، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية.

johni_jabbour@yahoo.com

تويتر