"G 63 AMG 6x6" من مرسيدس-بنز.. إمكانات فائقة على الطرق الوعرة

صورة

تتميز سيارة "G 63 AMG 6x6" من مرسيدس-بنز بتقنية متفوقة للقيادة بالدفع السداسي، بمحرك "AMG" بـ 8 أسطوانات وشاحن تيربو ثنائي.

وتتمتع بإمكانات فائقة للسير على الطرق الوعرة وتمثل أحدث ما توصلت إليه تقنيات القوة والتعامل مع الطرق غير المعبدة، بقوة 544 حصاناً ودفع سداسي للإطارات، ومعدل منخفض النطاق و5 أقفال ومحاور على البوابات ونظام للتحكم بضغط الإطارات وهيكل خاص يسمح للسيارة بتحقيق تقدم مميز في الطرق التي تتسم بصعوبة القيادة والتحكم.

وتجمع سيارة "G 63 AMG 6x6"، المزايا الأفضل في ثلاثة جوانب، فأحدث موديلات "الفئة-G" المميزة تمنح تلك السيارة المتفوقة المزيد من الفخامة والتألق بعد أن سادت فئة السيارات المخصصة للطرق الوعرة على مدى 34 عاماً.

كما أنها مصدر إلهام التحديثات الرائعة في المقصورة الداخلية، والتي تتمتع بلوحة عدادات ذات مظهر عصري تبرز فيه الأدوات الجديدة المبهرة وشاشة ملونة كبيرة في الوسط.

ومن موديلات "الفئة-G" العسكرية والتجارية على السواء، حصلت السيارة الجديدة على الصلابة المتناهية والعملية الفائقة والمظهر الذي يوحي بقدرتها على التغلب على كافة الطرق والمصاعب. 

وتساهم السيارات الفارهة عالية الأداء من مرسيدس-بنز "AMG"، بمنحها تقنية المحركات المتفوقة والتصميم الداخلي الذي يتيح الفخامة التامة وراحة بلا حدود.

تويتر