شفروليه كامارو LZ1 تحصد جائزتين عن فئة أقوى سيارة رياضية

من المصدر

حازت كامارو ZL1 2013 -سيارة شفروليه كامارو الأكثر قوة على الإطلاق- على جائزة "أقوى سيارة رياضية للعام 2012"، من اثنتين من المجلات المرموقة في قطاع السيارات، هما Evo الشرق الأوسط وWheels الشرق الأوسط.

وقد تسلّم كلا الجائزتين الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط جون ستادويك، الشهر الجاري.

وكانت شفروليه كامارو ZL1 2013 قد ظهرت للمرة الأولى في صالات العرض بمنطقة الشرق الأوسط في أواخر العام 2012، محققة تقديراً كبيراً في قطاع صناعة السيارات.

وتشتمل ZL1 على محرّك بالشحن الفائق سعة 6.2 لتر، يوّلد قوة قدرها 580 حصاناً و754 نيوتن متر، وبسرعة قصوى قدرها 296 كيلومتر في الساعة. وتمتلك السيارة أيضاً القدرة على التسارع من سرعة 0 إلى 60 ميل في الساعة (97 كيلومتر في الساعة) بغضون 3.9 ثانية فقط.

وتعتبر هذه الميّزات المبتكرة بالتحديد هي العوامل الأهم التي مكّنت السيارة من حصد جائزة "أقوى سيارة رياضية للعام 2012" من قِبل اثنتين من أبرز مجلات السيارات.

وقد ركّزت لجنة التصويت في مجلة Evo الشرق الأوسط -مجلة شهرية لعشّاق قيادة السيارات- ومجلة Wheels، على خصائص هندسة الأداء العالي في كامارو ZL1، بالإضافة إلى أداء السيارة في حلبات السباق والتصميم الداخلي المميز، وهي الخصائص التي تجعل من كامارو ZL1 سيارة قوية متميزة.

تويتر