«لينوفو» تُطلق إصداراً خاصاً من «ثينك باد» بملامح كلاسيكية وتجهيزات عصرية

الإصدار المحدود يتضمن لوحة مفاتيح كلاسيكية تشتمل على 7 سطور مع إضاءة خلفية. من المصدر

أعلنت «شركة لينوفو الصينية» عن إطلاق إصدار خاص من جهاز الكمبيوتر المحمول «ثينك باد» Thinkpad بمناسبة مرور 25 عاماً على طرح سلسلتها الشهيرة من أجهزة الـ«لاب توب» الخاصة بالأعمال.

وأوضحت «لينوفو» أن جهاز Thinkpad 25 الجديد يعتمد على الموديل رقم T470، ويزخر ببعض المزايا والألوان من الفترة السابقة؛ إذ يشتمل الجهاز الجديد على قلم Trackpoint بديلاً للوحة Trackpad، إضافة إلى زر الإدخال «Thinkvantage» باللون الأزرق.

الجهاز الجديد يشتمل على شاشة لمسية IPS قياس 14 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة.

ويتضمن إصدار اليوبيل الفضي، لوحة المفاتيح Thinkpad الكلاسيكية التي تشتمل على سبعة سطور مع إضاءة خلفية.

وفضلاً عن الملامح الكلاسيكية لجهاز الكمبيوتر المحمول الجديد، فإنه يزخر بالعديد من التقنيات الحديثة المستمدة من الموديل Thinkpad T470، ومنها على سبيل المثال شاشة لمسية IPS قياس 14 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD (1920 x 1080 بيكسل).

وينبض بداخل جهاز «لينوفو» الجديد معالج إنتل Core i7 7500U يعمل بسرعة 2.7 غيغاهرتز مع بطاقة الرسوميات GeForce-940MX-GPU المزودة بذاكرة 2 غيغابايت، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 16 غيغابايت، وأقراص الحالة الساكنة SSD بسعة 512 غيغابايت.

ومن ضمن التجهيزات الأخرى منفذ USB C مع دعم Thunderbolt 3، وثلاثة منافذ USB A، وقارئ بطاقة الذاكرة SD، ومنفذ HDMI، ومنفذ Ethernet، إضافة إلى تقنية «بلوتوث 4.2»، وشبكة WLAN ac اللاسلكية، مع كاميرا «ويب» فائقة الوضوح HD، وكاميرا بالأشعة تحت الحمراء، لتسجيل الدخول عن طريق التعرف الى الوجه بواسطة وظيفة «ويندوز» Hello.

وأعلنت شركة «لينوفو» عن طرح أعداد محدودة من الجهاز Thinkpad 25 الجديد.

تويتر