«إل جي» تستعد للكشف عن شاشات «ألترا وايد» وكمبيوتر «غرام»

شاشات «ألترا وايد» تعمل بتقنية 4K. من المصدر

تستعد شركة «إل جي» الكورية الجنوبية للكشف عن تشكيلة واسعة من المنتجات الجديدة التي تسمح للمستهلكين بالحصول على مزيد من الحرية والتخصيص لاحتياجاتهم المتزايدة في مجال الأعمال والألعاب.

 

وأفادت الشركة في بيان لها، أمس، بأنها ستعرض خلال «معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016» الذي يقام في الولايات المتحدة يناير المقبل، أحدث شاشات «ألترا وايد» UltraWide والشاشات العاملة بتقنية 4K وأجهزة الكمبيوتر المحمول «غرام» Gram. وقال رئيس قسم الشاشات وأجهزة الكمبيوتر في الشركة، إيك هوان جانغ، إن «الشاشات وأجهزة الكمبيوتر الجديدة من (إل جي) توفر تجربة أكثر شمولاً للمستخدمين أكثر من أي وقت مضى، عبر مزيج من التكنولوجيا القوية وجودة الصورة المذهلة».

 

وبحسب الشركة، فإن جميع شاشات «ألترا وايد 2016» ستحتوي على معيار جودة الصورة، إضافة إلى تعزيز تكنولوجيا العرض IPS، وميزات مبسطة لسهولة تعدد المهام.

وتقدم الشاشات دقة QHD أو 3440×1440 بيكسل للإعلاميين الرقميين عبر سلسلة شاشات منحنية أو مسطحة.

كما تحتوي الشاشات على «منفذ الصاعقة» Thunderbolt 2 الذي يعتبر ميزة لا غنى عنها للمهنيين الذين يعملون مع ملفات الفيديو والصور الكبيرة، ويساعدهم على التمتع بقوة معالجة شاشة متقدمة، تدعم في الوقت نفسه عروضاً عالية الدقة وأجهزة بيانات عالية الأداء.

ولفتت الشركة إلى أن جهاز الكمبيوتر gram 15 (نموذج 15Z960) يعتبر أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول والأخف وزناً بين جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بشاشة قياس 15 بوصة.

تويتر