إصدار جديد من «ألف ياء» للفوترة بالعربية يوفّر جهازاً لتشغيله دون إنترنت

الجهاز يوفر اتصالاً آمناً إلى موارد الشركة من أي موقع. من المصدر

انتهت شركة «صحيح بيزنس»، المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات لبلدان الشرق الأوسط، من التحضيرات النهائية لإطلاق إصدار جديد من برنامج «ألف ياء»، لإنشاء وإدارة الفواتير يتيح له العمل من دون إنترنت.

الجديد في هذا الإصدار هو توفير جهاز Aliphia Box، الذي يتيح إمكانية الجمع بين كفاءة العمل على البرنامج من دون إنترنت ومرونة العمل أونلاين، مشكلاً بذلك حلاً واحداً يجمع بين الاثنين.

وقال المدير التنفيدي للشركة، محمد عدنان مرابط، إن «الوقت حان لقفزة جديدة تسمح بتطوير البرنامج، ليتماشى أكثر واحتياجات السوق العربية، فضعف البنية التحتية لخدمات الإنترنت وهشاشتها في الكثير من الدول العربية كان سبباً مهماً لإطلاق هذه النسخة، إذ إن 2/5 من مستخدمي البرنامج يراسلون الشركة بمشكلة عدم استقرار الإنترنت، وحاجتهم للاستمرار في العمل عند بطء الإنترنت وتوقفه».

وجهاز Aliphia Box يعمل على الشبكة المحلية، وبذلك تبقى البيانات التجارية تحت السيطرة الكاملة والمباشرة للشركة، ويتم تخزينها يتم على مخدّم صغير موجود في الجهاز، فعال، اقتصادي ويستهلك القليل من الطاقة، إذ يعمل بـ5V فقط. ويوفر الجهاز اتصالاً مستمراً وآمناً إلى موارد الشركة من أي موقع، داخل المنشأة أو خارجها، ويعطي لصاحب الشركة إمكانية تتبع المبيعات.

تويتر