«لينكد إن» تعلن أكثر 10 شركات إماراتية تأثيراً في استخدام المحتوى

313 مليون عضو عدد المشتركين في موقع «لينكد إن». من المصدر.

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال «لينكد إن»، أمس، عن نتائج دراسة متخصصة في متابعة المحتوى التسويقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الإمارات.

وكشفت «لينكد إن» عن أسماء اعتبرتها أكثر 10 شركات إماراتية، مسجلة على شبكتها المهنية، تأثيراً ونجاحاً في توظيف المحتوى التسويقي للتواصل مع المتعاملين معها من مشتركي الموقع، الذين يصل عددهم إلى 313 مليون عضو حول العالم.

واعتمد تصنيف «لينكد إن» على دراسة أجرتها الشركة أخيراً لتقييم النشاط التسويقي، الذي يوفر تحليلاً معمقاً لنشاط الشركات وعلاماتها التجارية.

وشملت الدراسة المحتويين المدفوع والأصلي الذي تنشره الشركة والمجموعات التابعة لها، والتحديثات التي تضيفها، ومشاركات الموظفين، والتحديثات المدعومة، فضلاً عن مشاركات الشخصيات المؤثرة.

وضمت قائمة الشركات الـ10 الأولى: «الاتحاد للطيران»، «طيران الإمارات»، «مجموعة جميرا»، «مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي»، «إعمار»، «اتصالات»، بنك أبوظبي الوطني، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، «داماك»، و«تاسك» للتعهيدات، على الترتيب.

وقال رئيس حلول التسويق في شركة «لينكد إن»، جاكوب توماس، إن «العلامات التجارية الإماراتية التي أظهرتها نتائج دراستنا هي الرائدة بين أقرانها في استخدام حلول التسويق التي توفرها (لينكد إن)، إضافة إلى كونها الأكثر فعالية»، لافتاً إلى أن التصنيف الناتج عن الدراسة يشير إلى أن التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي أصبح يشغل حيزاً أكبر لدى العلامات التجارية في الإمارات.

تويتر