"ASUS" تعلن عن محول كتاب "T300" مزود بعرض لوحي قابل للفصل

صورة

أعلنت شركة "ASUS"، اليوم، عن إطلاقها الكمبيوتر المبتكر، محمول الكتاب "T300"، مزود بشاشة كاملة، عالية الجودة وقابلة للفصل، يمكن استخدامها ككمبيوتر لوحي مستقل مزود بـ"ويندوز 8"، حيث يتمتع بدعم المعالج "Intel® Core™"، الجيل الرابع، مما يوفر أداء انسيابي متعدد المهام وكفاءة في الطاقة.

كما أن هذا المحول، مزود ببطارية يصل عمرها إلى 8 ساعات، ويتميز بتصميم أنيق يتسم بالمتانة مع إمكانية التحكم المتطورة باللمس المتعدد.

ويتميز كمبيوتر "T300" أيضا بالتصميم المعدني الانسيابي مع لمسات نهائية ناعمة متينة تتسم بالأناقة.

وتحتوي الشاشة اللوحية التي يبلغ حجمها "13.3 بوصة"، على دقة كاملة عالية الجودة "1920 1080X"، لمنطقة التشغيل الواسعة مع صور فائقة الوضوح، في حين أن تقنية التبديل الداخلية تضمن زوايا مشاهدة واسعة تبلغ 178 درجة مع إمكانية الرؤية الممتازة في ضوء النهار.

كما يتميز هذا الكمبيوتر بتقنية رقمية متطورة متعددة اللمس، تكشف نقطة تماس "6 مم"، بدلاً من "9 مم"، موصى بها من قبل شركة "مايكروسوفت ويندوز 8"، وتأتي النتيجة بشاشة متعددة اللمس، مكونة من 10 نقاط ومزودة بمدخل عالي الدقة مثالي لهذا النوع من التحكم بأطراف الأصابع واللازم لكل شيء بدءا من جداول البيانات وحتى التطبيقات المبتكرة.

ونظرا لرفعها الذي يبلغ "11.5 مم"، تتميز الشاشة اللوحية لمحول الكتاب "T300" التابع لشركة "ASUS"، بإمكانية حملها، كما أنها عملية للغاية عند استخدامها أثناء التحرك ومزودة بـ "USB 3.0" مثبت، ومنفذ "HDMI" جزئي، إلى جانب مؤشر شحن البطارية ومصباح "LED".

كما أن قاعدة لوحة المفاتيح صغيرة حيث تبلغ "11 مم"، وتحتوي على موصل مغناطيسي مدمج لقاعدة الإرساء ينطلق ويستقر على الشاشة اللوحية في لحظة.

وتحتوي قاعدة الإرساء على لوحة مفاتيح كاملة الحجم مزودة بمفاتيح إضاءتها خلفية ولوحة كبيرة متعددة اللمس مدعمة بإيماءات من "ويندوز 8".

كما يحتوي الكمبيوتر على كاميرا أمامية عالية الجودة "720 بكسل" وكاميرا خلفية كاملة عالية الجودة "1080 بكسل"، إلى جانب مكبرات صوت ستيريو مدعمة بتقنية الصوت من "ASUS SonicMaster"، للحصول على صوت صاخب وواضح.


 

تويتر