«لينكسيس» تطرح موجّه «مودم» لاسلكياً يدعم التطبيقات

موجّه الـ «مودم» يدعم التطبيقات ضمن سلسلة «لينكسيس إكس». من المصدر

طرحت شركة «لينكسيس» موجّه «مودم» لاسلكياً جديداً كامل الوظائف يدعم التطبيقات من ضمن سلسلة «لينكسيس إكس».

وقالت الشركة إن موجّه X3500 يعد الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن شبكة لاسلكية سهلة التركيب والإدارة وقوية في آن واحد.

وأشارت إلى أن تصميم الجهاز يجعل وصل الأجهزة الجديدة عملية بسيطة مع هذا الموجّه، إذ يتوجب فقط الضغط على زرّ (WPS) على الجهاز المراد وصله وعلى زرّ(WPS) في تطبيق المحمول لإنشاء اتّصال آمن.

وأضافت أنه يمكن مشاركة الوسائط والطابعات على الشبكة عبر وصلة «يو إس بي» مدمجة، وخادم وسائط من نوع (DLNA)، وبذلك يمكن طباعة المستندات لاسلكياً، ودفق الوسائط إلى أجهزة مثل الأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية.

ويسمح تطبيق (Cisco Connect Express) المجاني بتحكّم كامل بمنتجات سلسلة «لينكسيس إكس» على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويسمح التطبيق للمستخدم بالتحكّم في شبكته المنزلية ويسهّل وصل الأجهزة في ثلاث خطوات بسيطة. ويمتاز الموجه بنطاق «باند إن» ثنائي متزامن يؤمّن سرعات تشبيك لاسلكية تصل إلى ‬450 ميغابت في الثانية، واتصال بخط (ADSL) أو مودم سلكي بالألياف البصرية، وأربعة منافذ «غيغابيت» لمشاركة الملفات بشكل أسرع، فضلاً عن مشاركة الملفات على «يو إس بي»، أو الطباعة لاسلكياً مع (Virtual USB)، وتركيب سهل بثلاث خطوات، وشبكة للضيوف وضوابط تحكّم للأهل، وتطبيق مجاني على المحمول لأجهزة «أندرويد» و«آي أو إس».

تويتر