تطبــيق اليوم

Remember The Milk.. للتذكير بالمهام الضرورية

صورة

ينتمي تطبيق Remember The Milk إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» productivity.

ويعتبر التطبيق من التطبيقات الطريفة التي تساعد المستخدم على تذكر وقت تناول الحليب، خصوصاً المستخدمين الذين لديهم أطفال، والمستخدمين المشغولين الذين قد ينسون تذكر بعض الواجبات المهمة.

ويمكن للتطبيق أن يساعد المستخدم على تذكر المهام الضرورية الأخرى، حيث تصل إليه التنبيهات الخاصة بهذه المهام عبر البريد الإلكتروني، وموقع «تويتر»، فضلاً عن تنبيهات الهاتف.

ويستطيع مستخدم التطبيق مشاركة القوائم وتقاسم العمل مع الآخرين لإنجاز الأعمال بسرعة، كما يمكنه مشاركة البيانات بين كل أجهزته. ويستطيع إعطاء الأولوية لمهام معينة وفقاً للمعيار الذي يرغب فيه، سواء التواريخ أو القوائم أو الوسوم أو الدورية والتكرار.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بالبحث داخل المهام والملاحظات، والاحتفاظ بعمليات البحث المفضلة كقوائم ذكية. كما يمكن للتطبيق أن ينبّه المستخدم إلى المهام التي ينبغي عليه أداؤها إذا مر بأماكن ترتبط بها، إضافة إلى إمكانية تمييز المهام بوسوم مميزة لونياً، وتقسيم الكبرى منها إلى مهام فرعية عدة.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف ديسمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 4.2.53، الذي عمل على إصلاح عدد كبير من ثغرات الإصدارات السابقة، كثغرة السحب والإفلات، وثغرة إظهار تفاصيل سابقة عند استعراض أحداث أسبوع معين.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 30.9 ميغابايت، بلغات عدة منها: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 8.0»، والإصدارات التالية.

تويتر