تطبــيق اليوم

Day by Day Organizer.. لإدارة الوقت ودمج المناسبات والمهام في قائمة واحدة

صورة

ينتمي تطبيق Day by Day Organizer إلى متجر «بلاي» play، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» Productivity.

ويساعد التطبيق مستخدمه على تخطيط مواعيده وإدارة وقته وأيامه بشكل منظم، ويتكامل بشكل كلي مع تطبيق التقويم من «غوغل» وتطبيق المهام.

ويستطيع مستخدم التطبيق التخطيط لجدوله المستقبلي باستخدام أي من الأجهزة العاملة بنظام التشغيل «أندرويد»، حيث يمكنه مزامنة البيانات بين جميع أجهزته.

كما يقوم التطبيق بعرض الأحداث والمهام في قائمة واحدة، ويجمع للمستخدم أعياد الميلاد الخاصة بجميع جهات الاتصال على هاتفه، ويدمجها ضمن قائمة واحدة.

ويعرض أيضاً لكل أحداث الشهر عبر لوحة واحدة، كما يسمح لمستخدمه بإدخال البيانات عن طريق الأوامر الصوتية، ويتيح البحث وفقاً لمعايير متعددة. ويمكن لبعض إصداراته إظهار الرمز المصغر للتطبيق عبر شاشة القفل.

وتتيح النسخة المدفوعة من التطبيق للمستخدم مشاركة المعلومات النصية من التطبيقات الأخرى، وترتيب المهام وفقاً للأولويات، وتسمح بمجموعة من الخيارات الإضافية للمهام المتكررة.

ويتيح التطبيق إنشاء قائمة المهام واجبة التنفيذ والمهام الفرعية المتعلقة بها، وإعداد الدعوات للمناسبات المختلفة، ومراجعة قائمة الضيوف.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار الأخير الذي يسمح بتغيير اللون الخاص بأي تقويم تتم إضافته، كما أتاح بعض الترجمات، وأصلح عدداً من الثغرات وحسّن من أداء التطبيق.

تويتر