تطبــيق اليوم

Edge Ski.. خرائط ومعلومات خاصة بالتزلج على الجليد في أوروبا

صورة

ينتمي تطبيق Edge Ski إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الملاحة والتنقل» Navigation.

ويساعد التطبيق المستخدمين الراغبين في ممارسة رياضة التزلج على الجليد في أنحاء أوروبا، عن طريق مجموعة كبيرة من البيانات والخرائط.

ويتتبع التطبيق أداء مستخدمه وتحليله، ويسمح له بمقارنة وضعه بوضع الأصدقاء، وتقدير ذلك بالنسبة المئوية، ليتعرف على هؤلاء الذين يتفوق أداؤهم على أدائه.

ويتضمن التطبيق خرائط رقمية وخرائط لمناطق التزلج، كما يمكن للمستخدم تخزين المعلومات الخاصة بالطقس، ساعة بساعة لمدة سبعة أيام، للاستفادة بها في رحلاته. ويستطيع مستخدمه الاستعانة بنظام تحديد المواقع في مراجعة الإحصاءات بمناطق التزلج.

ويتيح التطبيق مشاركة بيانات لوحة التحكم، بما في ذلك السرعة القصوى والسرعة المتوسطة والمسافة الإجمالية، إلى جانب المساحة الرأسية والارتفاعات القصوى، إضافة إلى الرسوم البيانية ومسارات التتبع عبر الخرائط الرقمية.

ويمكن للتطبيق العمل من دون اتصال بالإنترنت، ويضم معلومات عن عشرات المدن الأوروبية، والخرائط الخاصة بها، والبيانات المتعلقة بمنتجعاتها.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 20.5 ميغابايت، بلغات عدة منها: الإنجليزية والألمانية والإيطالية والفرنسية، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 8.0» والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

تويتر