الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

PetCoach Ask avet for free.. أسئلة وإجابات فورية حول رعاية الحيوانات الأليفة

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم
  • التطبيق ينتمي إلى متجر «بلاي» ويندرج تحت «الفئة الطبية». من المصدر

ينتمي تطبيق PetCoach Ask avet for free إلى متجر «بلاي» play، ويندرج تحت «الفئة الطبية» Medical. ويعتبر التطبيق منصة ومصدراً مهماً للنصائح الخاصة بصحة الحيوانات، حيث يستطيع مستخدم التطبيق أن يوجه الأسئلة للمختصين حول صحة حيوانه الأليف وتغذيته وسلوكه، وغيرها، وبموجب ذلك يتلقى المستخدم إجابات موثوقة مجانية، ونصائح مباشرة من قبل أطباء بيطريين متخصصين ومعتمدين في الولايات المتحدة الأميركية، وأيضاً من خبراء في رعاية وتدريب الحيوانات الأليفة واختصاصيين في تغذيتها.

ولا يتقيد المستخدم بزمان أو مكان عندما يرغب في توجيه الأسئلة، كما يمكنه البحث ضمن آلاف الأسئلة الموجودة ضمن التطبيق، التي وجهها مستخدمون آخرون من قبل.

ويتضمن التطبيق أيضاً معلومات حول تدريب الحيوانات الأليفة على السلوكيات الصحيحة، وعلى عدم إيذاء مالكيها، وتفسير المقصود من كل صوت صادر عنها.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في مطلع شهر أكتوبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.4.8، الذي أجرى بعض التحسينات، وأصلح عدداً من ثغرات الإصدارات السابقة، وأضاف العديد من المعلومات الجديدة.

ومراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية للغاية، وذلك لقدرته على تعليم المستخدم أساليب الرعاية الصحيحة للحيوانات الأليفة، وتوجيه الأسئلة الطارئة للمتخصصين.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة