الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

The Weather Channel.. لمعرفة حالة الطقس

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق يستطيع التنبؤ بحالة الطقس حتى 15 يوماً. من المصدر

ينتمي تطبيق The Weather Channel إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الأخبار والطقس» News and weather.

ويساعد التطبيق مستخدمه في اتخاذ القرارات التي تتأثر بحالة الطقس بناء على معلومات موثوقة، حيث يستطيع التنبؤ بحالة الطقس ساعة بساعة حتى 15 يوماً تالية بالدرجات المئوية والفهرنهايتية.

ويعرض التطبيق، إضافة إلى درجات الحرارة، حالة الرطوبة والندى، وموعد شروق الشمس ومراحل القمر وسرعة الرياح، فضلاً عن مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ومستوى الرؤية والضغط الجوي. كما يعرف بوقت هطول الأمطار وتساقط الثلوج.

ويمكن لمستخدم التطبيق أن يقوم بإضفاء طابع شخصي على تنبيهات الطقس، خصوصاً عند توقع ظروف الطقس القاسية. كما يتيح التطبيق له التعرف على وقت حدوث الأعاصير والعواصف القوية.

ويوفر التطبيق ملمح تنبيهات الأخبار العاجلة، الذي يجعل المستخدم عالماً بالتحديثات المفاجئة التي تطرأ على أخبار الطقس أولاً بأول. ويبث التطبيق أيضاً تنبيهات بشأن انتشار حبوب اللقاح في الجو، وأخرى بشأن انتشار مرض الإنفلونزا. كما يسمح للمستخدم بالتعرف على كيفية تأثير الطقس في رحلات الطيران.

ويتوافق التطبيق مع أجهزة الهاتف والحاسبات المكتبية، ويحتاج إلى نظام التشغيل «ويندوز 10»، أو «ويندوز 8.1»، أو «ويندوز 10 موبايل»، أو «ويندوز فون 8.1»، ويعمل بعدد من اللغات، منها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية إلى جانب العربية.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟