الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Tips and Tricks - for iPad.. للتعرف على كل ما يخص «آي باد»

:
  • دبي - الإمارات اليوم
  • التطبيق يحتوي على 200 نصيحة للتعامل مع أجهزة «آي باد». من المصدر

ينتمي تطبيق Tips and Tricks - for iPad إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» PRODUCTIVITY.

ويساعد التطبيق مستخدمه في التعرف على كل ما يخص أجهزة «آي باد» من بداية التشغيل وحتى الملامح الخفية والاختصارات.

ويضم التطبيق 20 فصلاً تحتوى على 200 نصيحة مميزة للتعامل مع «آي باد»، كما يمكن للمستخدم الاستعانة بهذه النصائح في التعامل مع هواتف «آي فون»، بل ويمكنه تنزيل التطبيق على الهاتف، ثم تطبيق النصائح والحلول على «آي باد» عملياً.

ويقدم التطبيق أيضاً أهم الأخبار اليومية والعاجلة الخاصة بشركة «أبل»، فضلاً عن المراجعات المتعلقة بالتطبيقات والمواد التعليمية الجديدة.

ويساعد التطبيق مستخدمه في تعلم التصفح الآمن، والكتابة بطريقة أسرع، إضافة إلى تأمين البيانات، وزيادة عمر البطارية، وغير ذلك.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف سبتمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 11.0.0، الذي عمل على تحديث كل أدلة الاستخدام لتشمل الملامح الجديدة في نظام التشغيل «آي أو إس 11». كما أضاف عشرات النصائح الجديدة، وقدم دليل استخدام سريعاً للمستخدمين الجدد لأجهزة «آي باد». ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 122 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي إو إس 8.3»، والإصدارات التالية.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «آب ستور» إيجابية إلى حد كبير، بسبب استخدام لغة سهلة في تعريف المستخدم بكل جديد حول «آي باد».

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟