الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

30 Day Fitness Challenge.. للمساعدة على ممارسة التمرينات الرياضية

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم
  • التطبيق يزيد من مستوى التدريبات التي يقدمها تدريجياً. من المصدر

ينتمي تطبيق 30 Day Fitness Challenge إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الصحة واللياقة البدنية» Health and Fitness، كما يدرجه المتجر ضمن فئة اختيار المحررين التي تضم أفضل التطبيقات وأعلاها تقييماً.

ويساعد التطبيق مستخدمه على ممارسة التمرينات الرياضية بالمنزل في أي وقت، ومن دون مساعدة المتخصصين، ودون الاضطرار إلى الذهاب لصالات الألعاب الرياضية، فقد تم تصميمه من قبل مدربين محترفين.

ويفيد التطبيق في تحسين لياقة المستخدم وصحته، ويمكن مزامنة البيانات الخاصة به مع بيانات السعرات الحرارية التي تم حرقها عبر تطبيق Google Fit. ويزيد التطبيق من مستوى التدريبات التي يقدمها لمستخدمه تدريجياً حتى يستمر في المحافظة على تلقي تدريباته، ولا يشعر بالإرهاق.

ويتضمن التطبيق صوراً لكيفية ممارسة التمرينات، فضلاً عن تحدديه مدة كل تمرين على حدة، والتمارين المناسبة لكل جزء من أجزاء الجسم، كما يتضمن تقويماً ليحدد المستخدم التزامه بأداء التمرينات وتسجيل مدى تقدمه، ويمكن للمستخدم أيضاً تشارك مستوى أدائه مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف سبتمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.0.39، الذي عمل على إصلاح بعض ثغرات الإصدارات السابقة.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 15.53 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل أندرويد 4.0، والإصدارات التالية.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية للغاية، لسهولة استخدامه.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟