الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Mealime - Healthy Meal Plans.. للتخطيط لوجبات أسبوعية صحية

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم
  • التطبيق يتيح الاختيار بين عدد كبير من فئات الوجبات. من المصدر

ينتمي تطبيق Mealime - Healthy Meal Plans إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأغذية والمشروبات» Food and Drink.

ويعد التطبيق وسيلة لمساعدة المستخدمين على التخطيط لوجباتهم الأسبوعية، وإعداد الطعام الصحي. ويتميز بقدرته الكبيرة على التجاوب مع رغبات كل مستخدم على حدة، والسماح له بإضفاء طابع شخصي على خطط التطبيق بما يتوافق مع نمط حياته.

ويساعد التطبيق مستخدمه على خسارة الوزن والتمتع بقدرة إنتاجية عالية، فضلا عن مساعدته على إعداد الوصفات في فترة لا تزيد على ثلاثين دقيقة بإعداد كل الاحتياجات خطوة بخطوة قبل بدء العمل. يساعد التطبيق مستخدميه أيضاً على تقليل القلق والضغوط بالتخلص من السؤال التقليدي الخاص بماذا يتناول المرء كل يوم، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الخطط وقوائم الوجبات التي تتناسب مع رغبات المستخدم. ويستطيع المستخدم الاختيار بين عدد كبير من فئات الوجبات، كالوجبات الكلاسيكية أو قليلة الكربوهيدرات، أو النباتية أو الخالية من الجلوتين أو من الأسماك ومنتجات الألبان والفول السوداني والصويا والبيض.

وعندما يختار المستخدم وجبات الأسبوع ينشئ التطبيق تلقائيا قائمة تسوق خاصة بمكونات هذه الوجبات بمنتهى الدقة.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية سبتمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.9.12، الذي أضاف بعض الميزات للتطبيق وتحسين أدائه.

ويعمل التطبيق باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 9.3»، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».