الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

LadyMarry Wedding Planner.. لتنظيم حفلات الزفاف

:
  • دبي - الإمارات اليوم
  • التطبيق يقدم نصائح تساعد على عدم إغفال أي تفاصيل. من المصدر

ينتمي تطبيق LadyMarry Wedding Planner إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» Productivity.

ويساعد التطبيق مستخدمه في تنظيم حفل زفافه من دون الحاجة إلى منظمي حفلات محترفين، حيث تساعد الخبرات الهائلة المقدمة من قبل ملايين العرسان، مستخدمي التطبيق على التخطيط الناجح لهذا النوع من الحفلات.

كما يساعد التطبيق مستخدمه على تخطيط قائمة المراجعة الأسبوعية لتفاصيل الحفل، وأيضاً الواجبات اليومية، وذلك اعتماداً على تحديد كل مستخدم لموعد الزفاف الخاص به وتفضيلاته. ولا يهم وقتها إن كان موعد حفل الزفاف بعد شهر أو أكثر من عام، لأن التطبيق يمنح مستخدمه قائمة خاصة بما يجب عمله بناء على المهلة المحددة، وعلى مكان وجود العروسين وعلى النمط الذي يفضلانه. ويتميز التطبيق بتقديم ملمح الزفاف التعاوني الذي يسمح للمستخدم بدعوة الأهل والأصدقاء والبائعين المتخصصين في بيع منتجات الزفاف إلى التطبيق، واعتبارهم جميعاً فريقاً واحداً للتعرف إلى احتياجات العروسين وعرض المساعدات بنقرة زر واحدة.

ويعرض التطبيق للمستخدم أفضل النصائح التي تمكنه من عدم إغفال أي تفاصيل صغيرة، كما يتيح له تسجيل ملاحظاته الخاصة، ومزامنة كل بيانات التطبيق عبر أجهزة المستخدم المختلفة، ومتابعتها في أي وقت وكل مكان. ويمكن للعروسين استخدام التطبيق عبر الأجهزة المختلفة للتنسيق في ما بينهما لحظة بلحظة.

يشار إلى أن التطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل android 4.1، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة الهاتف والحاسبات اللوحية.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة