الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

BigOven 350.000+Recipes.. لوصفات الطعام وأنظمة الحمية

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق يقدم ما يزيد على 350 ألف وصفة. من المصدر

ينتمي تطبيق BigOven 350,000+ Recipes إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأغذية والمشروبات» Food & Drink.

يقدم التطبيق ما يزيد على 350 ألف وصفة، إضافة إلى قوائم شراء معدة مسبقاً وفقاً للقسم أو للوصفة، إلى جانب قوائم بوجبات متناسبة مع بعضها بعضاً.

يستطيع مستخدم التطبيق الاطلاع على إبداعات الأهل والأصدقاء والمدونين المتخصصين في الطهي. كما يمكنه أن يتابع مجموعة الوصفات الموسمية التي تناسب كل فصل على حدة. ويمكنه مشاركة الوصفات بنقرة واحدة، وتلقّي تنبيهات من التطبيق عندما يسأل أحد الأعضاء الآخرين عن بعض التفاصيل أو التعليق على الوصفة. يمكن للمستخدم استغلال المكونات المتبقية في مطبخه عن طريق كتابة ثلاثة منها، ورؤية اقتراحات التطبيق بشأنها. وتتيح بعض الملامح المدفوعة في التطبيق العثور على الوصفات المناسبة للحمية، والتغذية الصحية واستخدام مصفيات بحث أكثر دقة.

يقدم ملمح البحث في التطبيق الفرصة للمستخدم للبحث بطريقة أسرع بين وصفات التطبيق، أو بين وصفاته الخاصة التي يمكنه جمعها من مواقعه المفضلة.

أجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية سبتمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار رقم 13.1، الذي أصلح بعض الثغرات البسيطة وعزّز أداء التطبيق.

التطبيق مجاني، وإن كان يحتوي على عدد من المشتريات الداخلية، ويعمل باللغتين الإنجليزية والإسبانية فقط.

يحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 10.1، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آيبود تتش»، و«ساعة أبل».

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة