الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Udacity Life long Learning.. تعليم مستقل يتناسب مع احتياجات العصر

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق يتيح تنزيل الدروس للعمل مستقبلياً عليها دون اتصال بالإنترنت. من المصدر

ينتمي تطبيق Udacity - Lifelong Learning إلى متجر «أب ستور» app store، ويندرج تحت فئة «التعليم» Education.

ويساعد التطبيق مستخدمه على إعداد نفسه لوظائف المستقبل، بالتعرف الى المهارات المطلوبة في مجالات العمل الحيوية، ويمكّنه من الانضمام إلى ملايين الأشخاص الذين يدعمون مهاراتهم بالتعليم في جميع أنحاء العالم.

ويقدم التطبيق برامج تعليمية معدة بالاتفاق مع أكبر الشركات العالمية. ويضع محتوى هذه البرامج، خبراء الصناعة في العديد من المجالات، كعلم البيانات والذكاء الاصطناعي والتسويق الرقمي وتطوير الويب والتطبيقات، وغيرها.

كما يسمح التطبيق للمستخدم بإضفاء طابع شخصي على تجربة التعلم من خلال الدخول إلى الصف الدراسي، ثم الاتصال بالمشرفين ومتابعة مستوى تقدمه. ويتيح للمتعلم، تنزيل الدروس والمحتوى للعمل مستقبلياً عليها دون اتصال بالإنترنت.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف شهر سبتمبر الجاري، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 3.7.0، الذي قام بإصلاح بعض الثغرات الطفيفة وتحسين أداء التطبيق.

ومراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر متفاوتة، وإن كان معظمها لصالح التطبيق بسبب جودة المحتوى، بينما يرى بعض المستخدمين أن «المزامنة» بين التطبيق والموقع تكتنفها بعض الصعوبات.

والتطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 140 ميغابايت. ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 10.0، والإصدارات التالية ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة