الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Color Therapy.. لعلاج الضغوط النفسية عند البالغين بالتلوين

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق يضم 2000 صفحة مجهزة للتلوين. من المصدر

ينتمي تطبيق Color Therapy إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الكتب» books.

يستخدم التطبيق التلوين في علاج الضغوط النفسية والقلق عند البالغين. يضم التطبيق نحو 2000 صفحة مجهزة ليلوّنها المستخدم، فيشعر بعدها بالاسترخاء والراحة وصفاء العقل، مع ملاحظة أنه تتم الإضافة إلى هذه الصور يومياً.

يقسّم التطبيق هذه الصفحات إلى فئات، مثل أوراق الأشجار، وأميرات الأحلام، والحوريات، والحيوانات، والأماكن، وفصول السنة، والأزياء.

كما يضم عدداً كبيراً من التجميعات اللونية التي يصل عددها إلى 2000 لون، تجمع بين الألوان الأساسية وتدرجاتها، ويقسمها إلى فئات مثل ألوان قوس قزح، والألوان الأساسية، وألون الباستيل، وألوان الظلال، وألوان الطبيعة، وألوان غروب الشمس.

يسمح التطبيق للمستخدم بإضفاء طابعه الخاص على اللوحات عبر الجمع بين أكثر من نمط، كاختيار عدد متنوع من ألوان خطوط التحديد، وأنواع مختلفة من التأثيرات، واختيار أشكال متنوعة من الإطارات. ويتيح له أيضاً تشغيل الموسيقى أثناء التلوين.

يتيح التطبيق للمستخدم تسجيل الدخول، ثم متابعة ملايين المستخدمين، والاطلاع على تعليقاتهم، ويسمح للمستخدم بعرض القطع الفنية التي قام بتلوينها.

التطبيق مجاني، لكنه يتضمن عدداً كبيراً من الملامح المدفوعة، ويعمل باللغتين الإنجليزية والفرنسية فقط، ويصل حجمه إلى 136 ميغابايت.

يحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل ios 8.0، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آي بود تتش».

مواد ذات علاقة