الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Digit: Save Money.. لمراقبة عادات الإنفاق وتوفير المال تلقائياً

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق يمنح مستخدمه مكافآت تصل إلى 1% من قيمة مدخراته. من المصدر

ينتمي تطبيق Digit: Save Money إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التمويل» Finance.

ويساعد التطبيق مستخدمه في توفير المال عبر مراقبة طريقته وعاداته في الإنفاق بشكل يومي، فضلاً عن نقل المال من حسابه الجاري إلى حسابه عبر التطبيق. كما يساعد التطبيق في حالات نفاد المال في أي وقت.

ويعمل التطبيق على توفير كمية المال المناسبة يومياً اعتماداً على مستوى الدخل والإنفاق، حيث يرفع عن المستخدم عناء التفكير في هذا الأمر والتخطيط له، ويتولى عنه المهمة تلقائياً، ويسمح له باستعمال هذا المال وقتما يريد، فضلاً عن أنه يتيح أي عدد من التحويلات ولا يفرض حداً أدنى للحساب.

ويمنح التطبيق مستخدمه مكافآت تصل إلى 1% من قيمة مدخراته عبر التطبيق، إضافة إلى أنه يقدم دورياً مكافآت أخرى للمستخدم كل ثلاثة أشهر، تصل إلى نسبة 1% سنوياً من مدخراته. ويؤكد مطورو التطبيق أن جميع عمليات التمويل التي تتم من خلاله مؤمنة، كما يستخدم مستوى عالياً من التشفير.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في مطلع أغسطس الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.6.1، الذي أضاف ملمح الميزان المالي اليومي، وإضافة سجل للرسائل.

ويعمل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 72.2 ميغابايت، باللغة الإنجليزية ، ويحتاج إلى نظام التشغيل 8.0 iOS، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش» و«ساعة أبل».

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة