الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Edison Assistant.. مساعد ذكي لتنظيم أعمال المستخدم

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق يؤدي مهاماً متعددة منها دمج جهات الاتصال المتكررة. من المصدر

ينتمي تطبيق Edison Assistant إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» Productivity.

ويعتبر التطبيق مساعداً ذكياً ينظم أعمال مستخدمه وحياته الشخصية ويقلل قلقه، فضلاً عن أنه يؤدي مهاماً متعددة، منها: دمج جهات الاتصال المتكررة، ومراجعة حركة المرور ليساعد المستخدم على المغادرة لأماكن الاجتماع من دون قلق، إضافة إلى لفت نظر المستخدم إلى رسائل البريد الإلكتروني التي غفل عن الرد عليها ومعاينة المرفقات، إلى جانب إضافة مواعيد الاجتماعات التي جاءت في رسائل البريد، ولم يسجلها المستخدم ضمن التقويم الخاص به.

ويسمح التطبيق أيضاً بإضافة رحلات الطيران للتقويم، وتنبيه المستخدم إلى تأخير المواعيد أو إلغاء الرحلات أو تغيير بوابات السفر. كما يتابع التطبيق، الطرود ومواعيد سداد الفواتير ومواعيد أعياد الميلاد. ويمكن للتطبيق أن يتصل بالتطبيقات الأخرى التي تهم المستخدم، مثل تطبيقات التقويم الخاصة ببريدي «غوغل» و«ياهو»، والخدمات الأخرى مثل «لينكدإن» و«فيس بوك». ويدعم التطبيق جميع التطبيقات الخاصة بخدمات الطيران والفنادق والمطاعم وخدمات الشحن وشركات تأجير السيارات. ويمكن للمستخدم إضافة قائمة الأعمال اليومية، ومتابعة حالة الطقس، علاوة على قياس مسافة القيادة من المنزل للعمل وبالعكس.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 76 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل 8.0 iOS، والإصدارات التالية.

مواد ذات علاقة