الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

«Weber Grills».. دليل لـ 250 وصفة أساسية لشواء اللحوم والخضراوات

:
  • الامارات اليوم
  • يتم تحديث التطبيق بوصفات جديدة أسبوعياً. من المصدر

ينتمي تطبيق Weber Grills إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأطعمة والمشروبات» Food & Drink.

يقدم التطبيق وصفات متنوعة للشواء تزيد على 250 وصفة أساسية، ويتم تزويد كل وجبة بصور ملونة وقائمة بالمشتريات، وبمراجعات مستخدمي التطبيق لها، مع إمكانية ضمها إلى قائمة التفضيلات. ويسمح التطبيق للمستخدم بإضافة مذكرات حول الوجبة، ومشاركتها مع الآخرين.

يعلّم التطبيق مستخدميه فنيات طهي بعض الوجبات عبر الفيديوهات التعليمية، إضافة إلى تعليمات تجهيز الأطعمة للطهي، ومهارات استخدام السكين، ونصائح خبراء عالم الشواء، ويتم تحديث التطبيق بوصفات جديدة أسبوعياً.

يقدم التطبيق لمستخدمه نصائح مباشرة وغير مباشرة عن كيفية طهي الوجبة، والوقت المحدد لإعدادها تماماً، فضلاً عن التعليمات الخاصة بما يمكن شواؤه، وما لا يمكن شواؤه من اللحوم والخضراوات. ويتضمن مؤقتاً خاصاً بزمن إعداد كل وجبة، يعمل مع «ساعة أبل»، بحيث لا يضطر المستخدم إلى استعمال الهاتف، ويمكن ضبطه لكل مرحلة من مراحل إعداد الوجبة، لتسير الأمور كما في الوصفة المكتوبة تماماً.

يتيح التطبيق إمكانية البحث عن الوجبات، ويسمح بتشارك الوصفات، وقوائم الشراء عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

التطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 117 ميغابايت. ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 8.0، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آيبود تتش»، و«ساعة أبل».

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة