الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Merriam-Webster Dictionary & Thesaurus.. لتعلّم اللغة الإنجليزية

:
  • الامارات اليوم
  • التطبيق مدفوع ويعمل بلغات منها الإنجليزية والفرنسية. من المصدر

ينتمي تطبيق Merriam-Webster Dictionary & Thesaurus إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «المراجع» REFRENCES.

يعتبر التطبيق مرجعاً جيداً لتعلم اللغة الإنجليزية وتنمية الحصيلة اللغوية. وقد أضاف التطبيق، أخيراً، ألعاباً جديدة لتعلم الكلمات بطريقة بسيطة ومسلية، واختبار مدى تحصيل المستخدم لكلمات جديدة.

يحتوي التطبيق على أكثر من 200 ألف كلمة وتعبير ومثال، كما يحتوي على تدريبات واختبارات. ويتضمن ملمح «البحث الصوتي عن الكلمات» دون الحاجة إلى تهجئتها. يقدّم التطبيق تعريفات سريعة لمساعدة المستخدم في حالة العجلة. أما النطق الصوتي للكلمات فيتم عبر أصوات ناطقين أصليين للغة، وليس عبر أجهزة «روبوت».

يتضمن التطبيق قائمة بالكلمات المهمة للمستخدم، ويتيح له حفظها ضمن قائمة التفضيلات، ومزامنتها سحابياً بين أجهزته. كما يتضمن في محتواه المدفوع مئات من الشروح والرسوم البيانية، و20 ألف كلمة وتعبير إضافي، تغطي كل ما يتعلق بالأماكن والمصطلحات الأجنبية.

يستطيع مستخدم التطبيق الوصول بشكل كامل للتعريفات والمترادفات، حتى في حالة عدم اتصال التطبيق بالإنترنت. أما الشروح والاستماع إلى طريقة النطق، واستخدام البحث الصوتي، فتحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

التطبيق مدفوع، ويعمل بلغات، منها: الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية، واليابانية، ويصل حجمه إلى 148 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 7.0، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تتش» و«ساعة أبل».

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة