تطبــيق اليوم

Fishidy.. لتحديد أفضل مواقع صيد الأسماك

صورة

ينتمي تطبيق Fishidy إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الرياضة» SPORTS.

ويساعد التطبيق مستخدمه في العثور على الأماكن المناسبة لصيد الأسماك، ويقدم له تقارير وتنبيهات لحظية بالأوقات المناسبة للقيام بالمهمة، مدعماً ذلك بخرائط بحرية، وذكر دقيق للإحداثيات، كما يسمح له بتشارك المعلومات مع أعضاء التطبيق الآخرين بشأن هذه المواقع.

ويتيح التطبيق الدخول على الموقع الخاص به للتعرف إلى أفضل المنتجات والمعدات في مجال أدوات الصيد، وأفضل النصائح والحيل لتحقيق النجاح في عالم الصيد.

يسمح التطبيق للمستخدم أيضاً برصد موقعه عبر نظام تحديد المواقع، وتحديد العمق المائي للمكان، إلى جانب معلومات مفصلة عن تكوينات الأعماق في المكان المقصود وصخورها وشعابها المرجانية وعادات الأسماك.

كما يقدم التطبيق معلومات وفيرة بشأن الحركة الموسمية للأسماك، والأنماط الأساسية لهذه الحركة، فضلاً عن معلومات مميزة عن الممرات المائية، إضافة إلى تخزين معلومات المستخدم الخاصة عن مواقع الصيد المهمة والاحتفاظ بها لنفسه أو تشاركها على نطاق ضيق، فضلاً عن السماح بتشارك الصور وحكايات الصيادين في الجوار.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف يونيو الجاري، وبموجبه تم إطلاق الإصدار الذي أضاف خرائط ومعلومات أكثر عن الممرات المائية في أميركا الشمالية، كما سمح للمستخدم بالإبلاغ عن عدم توافر خرئط لبعض الأماكن من خلال التطبيق نفسه.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «آب ستور» إيجابية، بسبب بساطة واجهة المستخدم، وسهولة التعامل مع التطبيق وتقليل الجهد المبذول في عمليات الصيد، وكذلك توثيق الصور الخاصة بعمليات الصيد المميزة. ويعمل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 117 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط.

تويتر