تطبــيق اليوم

Hostelworld – book Hostels.. للتخطيط الجماعي للرحلات

صورة

ينتمي تطبيق Hostelworld – book Hostels إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «السفر والمعلومات المحلية» Travel and Local. كما يدرجه المتجر ضمن فئة اختيار المحررين التي تضم أفضل التطبيقات وأعلاها تقييماً.

ويعمل التطبيق على مساعدة مستخدمه على الالتقاء بآخرين من جميع أنحاء العالم والتخطيط لمسار الرحلات والقيام بمغامرات استثنائية معاً.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بالتخطيط للسفر والإقامة والمعيشة في المكان الذي يروق له. كما يقدم له العون حتى في اللحظات الأخيرة، كتوفير مكان في الفنادق التي لم يقم بالحجز فيها مسبقاً، حيث يتيح الحجز عبر 33 ألف فندق مميز حول العالم، مع الاستفادة من التقييمات والمراجعات المقدمة حولها من أكثر من 3.5 ملايين مستخدم.

ويتيح أيضاً البحث بالمدينة أوبالتاريخ أو عبر استخدام المكان للعثور على الفنادق المحيطة، فضلاً عن إمكانية مشاهدة نتائج البحث عبر خريطة تفاعلية أو من خلال التمرير عبر الصور. كما يسمح بالتخطيط للرحلة أيضاً أثناء سيرها والاطلاع على الحجوزات الماضية والمستقبلية، والوصول إلى بطاقات الائتمان وتفاصيل عمليات الدفع.

كما يسمح بتصفية النتائج وفقاً للسعر أو نوع الفندق أو التقييم، إضافة إلى إتاحته إنشاء قائمة خاصة بتفضيلاته.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف مايو الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 5.11.0 الذي أضاف ملمحاً جديداً يدعى «رحلتي» يقوم بتلقي المعلومات التفصيلية الخاصة بمسار الرحلة اللاحق عبر جهاز الهاتف.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» متفاوتة، إذ إن البعض يرى أن التطبيق متميز للغاية في ما يتعلق بالبحث عن رحلات تتناسب مع ميزانية كل مستخدم، بينما يعتبر البعض الآخر أن التطبيق تنقصه بعض الملامح وتكتنفه عيوب، كعدم السماح بالحجز إلا لشخص واحد فقط.

تويتر