تطبــيق اليوم

Car Repairs.. لتعلم إصلاح أعطال السيارة

صورة

ينتمي تطبيق Car Repairs إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الأدوات» TOOLS.

ويعمل التطبيق على تعليم مستخدمه كيفية إصلاح سيارته بنفسه، ولا يحدد نوعاً معيناً من السيارات أو الطرز، لأنه يقدم للمستخدم فكرة عامة عن أساسيات عملية الإصلاح، والأمور الضرورية منها. ومن أبرز ذلك: تغيير وإصلاح العجلات، وطريقة إحلال قطع الغيار الجديدة محل القديمة.

ويقدم التطبيق معلومات مهمة عن محرك السيارة بشكل خاص وكيفية إصلاحه، كما يحتوي على صور عالية الدقة لأجزاء السيارة لتعريف المستخدمين المبتدئين بتفاصيل الأجزاء الميكانيكية للسيارات على اختلاف أنواعها.

كما يقدم قسماً خاصاً بالنصائح التي يجب على المستخدم اتباعها للحفاظ على سيارته وصيانتها بشكل صحيح.

ويتيح التطبيق لمستخدمه أيضاً تسجيل الأسئلة التي يريدها وإرسالها إلى القائمين على التطبيق.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية يناير من العام قبل الماضي، ويبدو أنه لم يتم إطلاق إصدار جديد من التطبيق، حيث يحمل الإصدار الحالي رقم 1.00.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» إيجابية بشكل كبير، حيث يرى المستخدمون أن التطبيق يوفر وقت وجهد المستخدم، كما يحافظ على أمواله ويقلل من الضغوط النفسية الناجمة عن تعطل السيارة، فضلاً عن تميزه بالبساطة وسهولة الاستخدام.

يشار إلى أن التطبيق مجاني ويحتوي على الإعلانات، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ولم يحدد المتجر حجمه على وجه الدقة. ويحتاج إلى نظام التشغيل ANDROID 2.3، والإصدارات التالية.

 

تويتر