تطبــيق اليوم

DIY Crafts.. أفكار لتنفيذ الأعمال اليدوية البسيطة دون اتصال بالإنترنت

صورة

ينتمي تطبيق DIY Crafts إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «نمط الحياة» Lifestyle، ويعتبره المتجر من أعلى التطبيقات تقييماً في فئته.

يتضمن التطبيق ما يزيد على 1000 فكرة خاصة بالأعمال اليدوية البسيطة التي يمكن للمستخدم تنفيذها بنفسه، وصناعة أغراض مميزة دون الاحتياج إلى مساعدة خبراء أو محترفين.

يقسم التطبيق الأعمال التي يمكن تنفيذها من خلاله إلى فئات، منها ما يتعلق بأغراض العطلات، أو تنسيق الحدائق.

يشتمل التطبيق أيضاً على أفكار لتنفيذ صناديق الهدايا والأعمال الورقية، والإطارات الخاصة بالصور. ويتضمن فئة خاصة بالهدايا المتعلقة بالمناسبات المميزة. ويضم دورات تعليمية بتصنيع قطع الحلي وحافظات الهواتف، وصناعة الزهور الورقية.

يتميز التطبيق بتحميل صور الأغراض التي ينبغي تنفيذها بجودة عالية، وبسهولة الاستخدام. كما يمكن استخدام التطبيق دون الاتصال بالإنترنت.

أجري آخر تحديث للتطبيق منتصف مارس الماضي، وبموجبه تم إصلاح بعض الثغرات البسيطة وتحسين أداء التطبيق، إلا أنه لم يتم إطلاق إصدار أحدث.

مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية جداً، بسبب بساطته وقدرته الكبيرة على تسهيل أداء المهام المعقدة، ليفاجأ المستخدم في النهاية بأنه من صنع هذه القطع الفنية المميزة دون مساعدة من أحد، غير أن عدداً من المستخدمين يرى أن بعض الأعمال تتضمن شروحاً لتنفيذها خطوة بخطوة، والبعض الآخر لا يدعمه سوى مجموعة من الصور فقط، ويرون أنه ينبغي دعم كل الأعمال بشروح التنفيذ بالخطوات.

التطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل ANDROID 4.1 والإصدارات التالية له.

تويتر