تطبــيق اليوم

Mandala Coloring Pages.. رسوم زخرفية تتيح التلوين بطريقة إبداعية

صورة

ينتمي تطبيق Mandala Coloring Pages إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الإبداع» Creativity.

يعرض التطبيق أكثر من 100 شكل من رسوم «الماندالا» الزخرفية الجاهزة للتلوين، لإضافة اللمسة الفنية إليها من قبل كل مستخدم على حدة.

يسمح التطبيق للمستخدم بتكبير أجزاء الصورة لتلوين التفاصيل شديدة التعقيد التي تضمها، إذ يتميز هذا النوع من الرسوم بالدقة وبوجود عدد كبير من التفاصيل التي تعطي الرسم ثراء وتميزاً، كما يتيح للمستخدم زراً خاصاً بالتراجع عمّا تم اتخاذه من خطوات، ويسمح بإلغاء الرسوم، والتقاط صورة للرسم المميز، والاختيار بين عشرات الألوان المتقاربة في درجاتها، أو المختلفة.

يسمح التطبيق أيضاً باستخدام أقلام التلوين الدقيقة لملء المساحات الصغيرة، كما يسمح للمستخدم بتشارك إبداعاته مع الآخرين، ويتيح حفظ وتحميل العمل الفني.

يصلح التطبيق لاستخدام البالغين والصغار أيضاً، إذ يضم فضلاً عن الرسوم الثرية التفاصيل، بعض الرسوم المبسطة التي تناسب الأصغر سناً.

مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية للغاية، لمساهمته في دفع الملل، وترك مساحة للإبداع الشخصي، وتميزه بملمح التقريب، وإن كان بعض المستخدمين يؤكدون ضرورة حفظ الصورة لاستكمال الرسم. التطبيق مجاني، وإن كان يضم بعض المنتجات المدفوعة، ويحتاج إلى نظام التشغيل ANDROID 4.0 والإصدارات التالية له.

تويتر