تطبــيق اليوم

Toshl Finance.. لرصد نفقات المستخدم وإيراداته

صورة

ينتمي تطبيق Toshl Finance إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «التمويل الشخصي» Personal finance، ويعد أحد أهم التطبيقات التي ترصد نمط الإنفاق لدى المستخدم، ليتعرف الى أكثر البنود التي تستنزف دخله، ومن ثم يقوم بإدارته بشكل أكثر كفاءة.

ويسمح التطبيق للمستخدم بتحديد قسم خاص بالإيرادات، وقسم آخر بالنفقات، ويسجل في النهاية التوازن المالي له، مع تقديم بعض التوصيات بشأن ذلك، كما يتضمن ملمحاً خاصاً برصد الميزانية على المستوى الشهري. ويمكن للمستخدم أن يحدد يوماً معيناً من الشهر لبدء الحساب، إذ لا يشترط التطبيق أن تكون بداية الشهر الحقيقية هي معيار الحساب الوحيد.

ويستطيع المستخدم إعداد ميزانيته على المستوى الشهري أو اليومي أو الأسبوعي أو حتى السنوي، حيث يتيح له التطبيق التعلم من سجل ميزانيته الخاص بالفترات السابقة.

كما يمكن المستخدم إضافة النفقات إلى التطبيق بأي عملة، على أن يقوم محوّل العملات في التطبيق بتحويلها.

ويعمل التطبيق على إنشاء نسخة احتياطية من البيانات تلقائياً، ويعد الرسوم البيانية والتوضيحية لموقف مستخدمه المالي، فضلاً عن إمكانية الحفاظ على خصوصية البيانات عبر تحديد رمز خاص بالمرور. كما يمكن له تحويل فائض الميزانية إلى الميزانية المقبلة. يشار إلى أن التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة الهاتف فقط، ويتوافق مع نظام التشغيل Windows 10، وWindows Phone 8، وWindows Phone 8.1. ويعمل باللغتين الإنجليزية والفرنسية، ويراوح حجمه بين 4.74 ميغابايت، و4.78 ميغابايت.

تويتر