تطبــيق اليوم

Tips & Tricks - Secrets for iPhone.. نصائح لتحسين استخدام «آي فون»

صورة

ينتمي تطبيق Tips & Tricks - Secrets for iPhone إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الكتب» BOOKS.

يحتوي التطبيق على أكثر من 200 نصيحة وسر من أسرار هواتف «آي فون» منشورة ومصنّفة ضمن 20 فصلاً، تشرح الملامح الخفية التي لا يعرف عنها المستخدم الكثير، وأفضل النصائح لتفعيل وظائف الهاتف، فضلاً عن عرض الملامح الأساسية في الهاتف مثل: لوحة التحكم، التنبيهات، شبكات «بلوتوث» «واي فاي»، الرسائل، التأمين وأدوات الرقابة الأبوية، كل ما يتعلق بالكاميرا، الصور، المتصفحات، والموسيقى والفيديو.

يقدم التطبيق أيضاً تحديثات مستمرة ومنتظمة حول كيفية تفعيل أي ملامح جديدة يتم تقديمها. كما يعرض أحدث الأخبار المتعلقة بأجهزة «آي فون»، وآخر المراجعات الخاصة بالمنتجات والتطبيقات، إضافة إلى تعليم المهارات الخاصة بتسريع الكتابة، ومهارات التصفح، وزيادة عمر البطارية. يقدم التطبيق نصائحه مصحوبة بصور، ليستطيع المستخدم تطبيقها، ويسمح له بتشارك ما يعجبه من نصائح عبر البريد الإلكتروني، وعبر موقعي «تويتر» و«فيس بوك».

أجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف يناير 2017، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 10.2.0، الذي ضمّن أحدث المعلومات والنصائح الخاصة بنظام التشغيل «آي أو إس»10.2، وأصلح بعض الثغرات في الإصدارات السابقة.

مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية بدرجة كبيرة، بسبب تصميمه المتميز، وبساطة واجهة المستخدم، وتعريف المستخدمين بخبايا هواتفهم.

للتطبيق إصداران، أحدهما مجاني يعرض المحتوى نفسه الذي تعرضه النسخة الاحترافية، لكنه مليء بالإعلانات. ويصل حجم التطبيق إلى 128 ميغابايت، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط.

يحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 8.3، والإصدارات التالية له. ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آي بود تتش».

تويتر