تطبــيق اليوم

Fotor.. لتحرير الصور عبر 9 مجموعات من التأثيرات

صورة

ينتمي تطبيق Fotor إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الصور والفيديو» Photo and video.

ويعتبر التطبيق أداة بسيطة وفي الوقت ذاته احترافية لتحرير الصور، خصوصاً بالنسبة لمستخدمي أجهزة الهاتف العاملة بنظام التشغيل «ويندوز 8».

ويحتوي التطبيق على تسع مجموعات من التأثيرات التي يمكن إضفاؤها على الصور بسهولة.

ويسمح التطبيق بتركيب صور عدة في صورة واحدة، بما في ذلك القدرة على تحريك الإطارات داخل الصورة مع عشرات من النماذج الكلاسيكية، وأنواع مختلفة من الخلفيات سابقة الإعداد.

ويتيح Fotor لمستخدميه جميع الإمكانات الأساسية في تحرير الصور، كالتدوير والقص وإضافة الحدود وتعزيز الألوان، إضافة إلى زيادة مستوى السطوع والتحكم في درجة التباين والتشبع اللوني، مع إمكانية تغييم جزء معين من الصورة، كما يتيح التطبيق مجموعة واسعة من الإطارات المميزة لإضافتها للصور.

وتضمن التحديث الأخير للتطبيق مزايا جديدة، منها، اختيار القالب الخاص بالصور المجمعة، وإمكانية سحب الصورة بتثبيت الإصبع عليها لمدة ثانيتين فقط لتغيير مكانها، فضلاً عن إعادة تعديل حجم الصور. كما أضاف التطبيق ملمحاً جديداً يختص بالتحكم في مستوى جودة الصور، مع السماح بحفظ الصورة بأحجام عدة حسب رغبة المستخدم.

يشار إلى أن التطبيق مجاني، ومتاح لأجهزة الهاتف فقط، ويتوافق مع أنظمة التشغيل: Windows 10 Mobile، وWindows Phone 8.1، وWindows Phone 8، ويصل حجم التطبيق إلى 16.75 ميغابايت، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط.

تويتر