تطبــيق اليوم

Full Fitness.. مئات من التمرينات الرياضية مصنفة بحسب أجزاء الجسم

صورة

ينتمي تطبيق Full Fitness إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الصحة واللياقة البدنية» Health & Fitness، كما يدرجه المتجر ضمن أفضل التطبيقات المدفوعة.

يتضمن التطبيق مئات الأنواع من التمرينات الرياضية، ويصنفها ضمن مجموعات يختص كل منها بجزء من أجزاء الجسم، مثل التمرينات الخاصة بالبطن، والأذرع، والظهر، والصدر، فضلاً عن مجموعات من التمارين الخاصة بالأرجل والأكتاف.

يضم التطبيق مئات من الصور الخاصة بطريقة ممارسة التمرينات الرياضية، ومقاطع الفيديو المخصصة للغرض نفسه، كما يشمل وصفاً نصياً للتمرينات خطوة بخطوة.

يمكن للمستخدم الاستعانة بالروتين اليومي المعد مسبقاً عبر التطبيق، الذي وضعه مجموعة خبراء، أو أن يبتكر نمطه اليومي الخاص. يتعقب التطبيق أيضاً مستوى أداء المستخدم ويعرضه أمامه بأكثر من شكل مثل الرسوم البيانية لاستمرار التحفيز. كما يمكنه إرسال هذه البيانات للمستخدم عبر البريد الإلكتروني، أو إنشاء نسخة احتياطية منها عبر الإنترنت.

يشتمل التطبيق أيضاً على حاسب للسعرات الحرارية لأكثر من 90 ألف نوع من أنواع الطعام، ويحتوي على ملمح خاص بتعقب وزن الجسم وحاسبة لمؤشر كتلة الجسم.

مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية في معظمها، لسهولة الاستخدام وتعدد التمرينات المعروضة وطرق الحفاظ على الوزن، غير أن بعض المستخدمين يرى أن التطبيق يعاني بطئاً واضحاً.

التطبيق مدفوع، ويصل حجمه إلى 105 ميغابايت، ويعمل بعدد كبير من اللغات، من أبرزها: الإنجليزية، والدنماركية، والإسبانية، والسويدية.

يحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 8.1 أو الإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آيبود تتش».

تويتر