تطبــيق اليوم

Shopper Lite.. لإنشاء قوائم تسوّق أسبوعية

صورة

ينتمي تطبيق Shopper Lite إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الفهارس والكتالوجات» catalogs.

ويساعد التطبيق المستخدم في وضع قوائم التسوق الأسبوعية، ومن ثم يوفر له الوقت والمال اللذين قد يضيعان على شراء أغراض غير مطلوبة.

ويستطيع المستخدم من خلال التطبيق إنشاء التنبيهات، وتكوين قوائم خاصة بالوصفات المفضلة، ليحدد بناء عليها احتياجاته التي يمكن إضافتها لقوائم التسوق. ويسمح التطبيق لمستخدمه بتصوير المنتجات، ثم إضافتها إلى قوائم التسوق، حتى لو لم تحتوِ على اسم المنتج كالألبان مثلاً.

ويستطيع مستخدم التطبيق إعداد قوائم فرعية داخل القوائم الأصلية للتسوق، كما يستطيع مزامنة قوائم التسوق الخاصة به، مع الأسرة والأصدقاء.

ويعمل التطبيق على مساعدة المستخدم في الحصول على قسائم الخصم التي تقدمها المتاجر المختلفة، ويتيح له تحديد متاجره المفضلة، كما يمنحه فرصة المسح الضوئي لأكواد المنتجات.

وأُجري آخر تحديث للتطبيق خلال الشهر الجاري، إذ تم بموجبه إطلاق الإصدار 10.6.300 الذي أصلح بعض ثغرات التطبيق، وأضاف بعض التحسينات على الوظائف.

يشار إلى أن التطبيق مجاني وإن كان يحتوي على بعض المشتريات داخله، ويصل حجمه إلى 56.1 ميغابايت. ويعمل بلغات عدة، منها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية. ويتوافق التطبيق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش»، إضافة إلى ساعة «أبل» ويحتاج إلى نظام التشغيل ios 8.0 والإصدارات التالية.

مراجعات المستخدمين الوصفية للتطبيق عبر متجر «آب ستور» غير متاحة، ومع ذلك استطاع أن يحصل على أكثر من أربع درجات من إجمالي خمس درجات.

تويتر