تطبــيق اليوم

Colorfy.. للتخلص من القلق بتلوين اللوحات المركبة والزخرفية

صورة

ينتمي تطبيق Colorfy إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة الترفيه، كما يدرجه المتجر ضمن فئة اختيار المحررين التي تضم أفضل التطبيقات وأعلاها تقييماً.

ويساعد التطبيق البالغين على التخلص من القلق عبر تلوين اللوحات المركبة والزخرفية، حيث يستطيع المستخدم اختيار الألوان التي يريدها والتحكم فيها بطريقة سهلة، كما أن بإمكانه تكبير وتصغير الصور من خلال التحكم فيها بإصبعيه.

وبعد إتمام عملية التلوين يستطيع المستخدم أن يشارك لوحاته مع الأهل والأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة، مثل «تويتر» و«فيس بوك» و«غوغل بلاس» و«بنترست»، إضافة إلى «واتس آب» و«إنستغرام».

وأجري آخر تحديث للتطبيق الذي لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، منتصف ديسمبر الماضي، وتم بموجبه إضافة تحديثين جديدين، وعدد من المرشحات وبعض أدوات التعديل المتقدمة، فضلاً عن عدد من المظاهر واللوحات الجديدة.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» إيجابية للغاية، حتى أنه حصل على 4.6 درجات من إجمالي خمس درجات هي الحد الأقصى للتقييم، وذلك بسبب سهولة الاستخدام وبساطة واجهة المستخدم. غير أن بعض المستخدمين شكوا ضآلة عدد الميزات المجانية المتاحة في التطبيق واحتياج معظم الرسومات إلى الدفع، إضافة إلى اقتصار الألوان المجانية على ثلاثة ألوان فقط.

يشار إلى أن التطبيق يناسب الصغار أيضاً، فليست هناك قيود عمرية معينة على محتواه. ويختلف حجمه حسب الجهاز المستخدم، كما يتباين إصدار «أندرويد» الملائم للاستخدام وإصدار التطبيق أيضاً وفقاً للأجهزة المستخدمة.

تويتر