تطبــيق اليوم

Wedding Countdown.. للعد التنازلي لموعد الزفاف بخلفيات مميزة

صورة

ينتمي تطبيق Wedding Countdown إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «نمط الحياة» Lifestyle.

ويقوم التطبيق بمهمة العد التنازلي لموعد الزفاف، وفقاً لأي وحدة حساب يقررها المستخدم، سواء السنوات أو الشهور، أو الأيام والساعات والدقائق والثواني، بل وحتى وفقاً لبعض الوحدات الغريبة مثل دقات القلب.

ويقدم التطبيق تأثيرات خاصة بصور الخلفية التي يسجل عليها موعد الزفاف، ويسمح لمستخدميه باستخدام أي من صور الزفاف المميزة، الموجودة ضمن مكتبته الضخمة على هيئة خلفية. ويتيح له الاستماع إلى أغنياته المفضلة، أثناء متابعة العداد الذي يتناقص تدريجياً.

ويسمح التطبيق للمستخدم باختيار الخطوط التي تروق له، وخلفياتها وألوانها، لتشكل كل هذه العناصر مجتمعة أفضل طريقة تكتب بها اللحظات المتبقية على موعد الزفاف.

ويتيح التطبيق للمستخدمين، أيضاً، فرصة تبادل لحظات العد التنازلي مع الأهل والأصدقاء، عبر الشبكات الاجتماعية الشهيرة، مثل «فيس بوك»، و«تويتر»، و«إنستغرام».

وأجري آخر تحديث للتطبيق في سبتمبر 2016، وبموجبه تم إطلاق الإصدار رقم 4.2.5، الذي أصلح بعض الثغرات البسيطة.

وحظي التطبيق، على بساطة فكرته، بإعجاب كبير عبر المتجر، وبتقييمات إيجابية، جعلته يحصل على أكثر من أربع درجات، لسهولة تغيير الصور والخلفيات، واختيار عداد الوقت الملائم.

والتطبيق مجاني، ويصل حجمه إلى 82.9 ميغابايت، ويعمل بعدد كبير من اللغات، منها: الإنجليزية، والفرنسية، والتركية، واليابانية. ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 7.1، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد» و«آي بود تتش».

تويتر