تطبــيق اليوم

35 ألف وصفة طعام مميزة.. Epicurious Recipes & Food

التطبيق ينتمي إلى متجر «آب ستور» ويندرج تحت فئة «الأغذية والمشروبات». من المصدر

ينتمي تطبيق Epicurious Recipes & Food Videos إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأغذية والمشروبات» Food & Drink.

ويعدّ التطبيق واحداً من أفضل البرامج التي تتيح الوصول إلى وصفات الطعام المميزة عبر نظام التشغيل ios 10. ويقدم مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو الخاصة بهذه الوصفات مع تحديث أسبوعي للمحتوى. كما ينشر التطبيق المراجعات التي تمت للوجبات المختلفة، والتقييمات التي حصلت عليها من قبل ربات البيوت والمستخدمين العاديين. ويتجاوز عدد وصفات الطعام التي يقدمها التطبيق أكثر من 35 ألف وصفة، مقدمة من كبرى المطاعم التي تشتهر بتقديم الوجبات المميزة.

ويتيح التطبيق للمستخدم الاحتفاظ بوصفات الطعام التي يفضلها في صندوق الوصفات المفضلة، لكي يصل إليها بنقرة واحدة، كما يسمح له أيضاً بإنشاء قوائم التسوّق.

وأضاف التطبيق إلى مميزاته، ميزة المؤقت الخاص بالمطبخ الذكي، التي تسمح للمستخدم بالتعرف إلى الوقت الذي يستغرقه طهي أنواع معينة من الأطعمة في العموم من دون التقيد بوصفات معينة. كما يسمح التطبيق للمستخدمين المتعجلين الراغبين في الوصول السريع للمكونات والمقادير بالوصول إليها عبر التبديل بين الأزرار. ويتيح التطبيق لمستخدميه التعرف إلى الوجبات الموسمية الطازجة المتاحة على المستوى المحلي للاستعانة بها في طعامهم.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف نوفمبر الماضي، وبموجبه أطلق الإصدار 6.1.1 الذي تضمن إصلاح بعض الثغرات، وتعزيز أداء التطبيق.

 

تويتر