تطبــيق اليوم

Medical Wikipedia.. محتوى طبي على الهاتف دون الاتصال بالإنترنت

التطبيق ينتمي إلى متجر «بلاي» ويندرج تحت الفئة الطبية. من المصدر

ينتمي تطبيق Medical Wikipedia إلى متجر «بلاي» ويندرج تحت الفئة الطبية، ويضم التطبيق أكبر مجموعة من المقالات الطبية المتخصصة التي تتناول بشكل موثوق علوم الطب والأمراض والأدوية والتشريح البشري، وتعزيز الصحة العامة.

ويصلح التطبيق لطلاب الطب ومختصي الرعاية الصحية والجمهور العام. ويتميز بكونه يعمل من دون اتصال بالإنترنت، ومن ثم يمكن لمستخدمه الاستفادة منه في كل وقت وأي مكان. كما يضم التطبيق مجموعة من القواميس الطبية الحديثة والتاريخية.

وجميع محتويات التطبيق متاحة مجاناً، ويمكن إعادة تحميلها واستخدامها ومشاركتها. وبحسب وصف مطوري التطبيق، يعتبر هذا التطبيق واحداً من أول القواميس الطبية الحديثة. ويضم التطبيق مجموعات من الصور الطبية الموثقة، ورسوماً بيانية وشروحات مصورة، إلى جانب روابط للمصطلحات الطبية المختلفة.

وأجري آخر تحديث للتطبيق خلال شهر ديسمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2016-10 الذي أصبح أكثر استقراراً، وحاول إصلاح ثغرات الإصدارات السابقة. وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية جداً، بسبب المعلومات الموثوقة المتوافرة فيه، وسهولة استخدامه، وتعدد اللغات التي يعمل بها، ما جعله يحصل على 4.7 درجات من إجمالي درجات التقييم البالغة خمس درجات.

ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل android 4.0 والإصدارات التالية، ويعمل بلغات عدة، منها: الإنجليزية والصينية والفارسية وكذلك العربية.

تويتر