تطبــيق اليوم

My Trips.. يقدّم معلومات تفصيلية خاصة بالسفر ورحلات الطيران

التطبيق مدفوع ومتاح لأجهزة الهاتف والكمبيوتر الشخصي. من المصدر

ينتمي تطبيق My Trips إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «السفر» Travel، كما يدرجه المتجر ضمن فئة أفضل التطبيقات المدفوعة.

يعتبر التطبيق وسيلة لاستخدام كل معلومات موقع TripIt.com العالمي المتخصص في السفر والترحال، إذ يستطيع المستخدم بمجرد التسجيل وإجراء المزامنة، الاستفادة من كل المعلومات الخاصة بالموقع، حتى من دون اتصال بالإنترنت ومن أي مكان.

يكشف التطبيق للمستخدم عن كل المعلومات المتصلة بالرحلات والفنادق وتأجير السيارات والمطاعم والاجتماعات وحجز القطارات، إضافة إلى معلومات تفصيلية خاصة برحلات الطيران، مثل موعد المغادرة والوصول، وصالات الوصول، والمعلومات الخاصة بشركة الطيران. كما يقدم للمستخدم كل تفاصيل رحلاته.

يسمح التطبيق للمستخدم بممارسة أي عمل على جهازه، ومتابعة تفاصيل رحلته في الوقت نفسه. ويمكن للمستخدم أن يثبت فوق شاشة البدء في جهازه، رحلات معينة لتسهيل الوصول إليها. كما يسمح له بمشاركة هذه الرحلات عبر عدد كبير من الوسائل. يتوافق التطبيق مع عدد من أنظمة التشغيل منها: Windows 10، وWindows 8.1، وWindows 10 Mobile، فضلاً عن Windows Phone 8.1، وWindows Phone 8.

التطبيق مدفوع، ومتاح لأجهزة الهاتف وأجهزة الكمبيوتر الشخصي. ويختلف الإصدار الملائم منه بحسب الجهاز المستخدم، وإن كانت التحديثات الأخيرة راعت تصليح بعض الثغرات السابقة.

حجم التطبيق يراوح بين 876 و3.45 كيلوبايت، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط.

تويتر