تطبــيق اليوم

Paprika Recipe Manager.. وصفات طعام للمبتدئين والمحترفين

التطبيق يقدم قوائم شراء تفصيلية ومخططات أسبوعية للوجبات. من المصدر

ينتمي تطبيق Paprika Recipe Manager إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة الأغذية والمشروبات، ويعتبره المتجر ضمن أفضل التطبيقات المدفوعة في هذه الفئة. ويقدم التطبيق وصفات الطعام لجميع الطهاة سواء من المبتدئين أو المحترفين، مع وصف تفصيلي للمكونات، فضلاً عن قوائم شراء تفصيلية ومخططات أسبوعية للوجبات.

ويسمح باستخدام ملمح المزامنة السحابية لمزامنة الوصفات عبر كل الأجهزة الخاصة بالمستخدم واستخدامها من أي مكان.

ويتيح متصفح الـ«ويب» المدمج بالتطبيق البحث عن الوصفات المفضلة عبر الإنترنت. كما يساعد في البحث عن هذه الوصفات ضمن 200 موقع من أشهر مواقع الطهي، مع سهولة نسخ ولصق الوصفات من أي موقع، وإعادة تحديد المقادير في حالة الرغبة في زيادة أو إنقاص حجم الوصفة، إضافة إلى إبداء الملاحظات الشخصية على كل منها. كما يستطيع المستخدم العثور على المعلومات الغذائية التي يتم تخزينها تلقائياً من المواقع التي تعرضها. ويقدم Paprika Recipe Manager الذي يحتوي ملمحاً خاصاً يمنع إغلاق الشاشة حتى لا تنطفئ أثناء تنفيذ الوصفة، أداة بحث قوية تساعد المستخدم في العثور على الوصفات بالمصدر أو المكونات أو حتى الاسم. ويسمح التطبيق أيضاً بتشارك الوصفات عبر البريد الإلكتروني، فضلاً عن إمكانية تشغيله من دون اتصال بالإنترنت.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف أغسطس الماضي، الذي بموجبه تم إطلاق الإصدار 1.4.2 الذي أصلح مشكلة إرسال الوصفات بالبريد الإلكتروني عبر نظام التشغيل 6.0، كما تم إصلاح الثغرة الخاصة باستيراد وتصدير الوصفات من وإلى بطاقة الذاكرة في نظام التشغيل ANDROID 6.0.

تويتر