تطبــيق اليوم

LiveScore SofaScore.. لتتبع النتائج المباشرة للبطولات الرياضية

التطبيق يعمل بعدد كبير من اللغات من ضمنها «العربية». من المصدر

ينتمي تطبيق LiveScore SofaScore إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الرياضة» Sports، كما يدرجه المتجر ضمن فئة أعلى التطبيقات تقييماً.

يساعد التطبيق المستخدم على تتبع النتائج المباشرة لجميع البطولات في عدد كبير من الألعاب الرياضية، في مقدمتها كرة القدم، إذ يعرض نتائج بطولاتها العالمية والمحلية، كما يعرض نتائج مباريات التنس على مستوى العالم. ويقدم التطبيق نتائج مباريات كرة السلة في الدوري الأميركي للمحترفين، والدوري الأوروبي، إضافة إلى عدد آخر من الرياضات مثل هوكي الجليد، وسباقات الفورميلا الخاصة بالسيارات، وكرة اليد، وكرة القدم الأميركية، والكرة الطائرة، وكرة الماء، وكرة القدم الأسترالية.

مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «ويندوز فون» إيجابية للغاية، إذ حصل على 4.7 درجات من إجمالي الحد الأقصى للتقييم البالغ خمس درجات. ووفقاً للتقييمات الوصفية، يؤدي التطبيق مهمته على أحسن وجه، ولا ينقصه في الوقت الحالي سوى الربط بالشبكات الاجتماعية، وإضافة الرموز الخاصة بالفرق إلى أسمائها، ومعالجة البطء الذي يكتنف أداء التطبيق أحياناً. التطبيق مجاني، ومتاح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف العاملة بنظام تشغيل «ويندوز». يتوافق التطبيق مع عدد من أنظمة التشغيل منها: Windows 10، وWindows 10 Mobile، وWindows Phone 8.1، وWindows Phone 8.

حجم التطبيق يراوح بين 7.13 و11.82 ميغابايت. ويعمل بعدد كبير من اللغات، منها: الإنجليزية والفرنسية والصينية والألمانية، فضلاً عن اللغة العربية.

تويتر