تطبــيق اليوم

Tiny Calendar Pro.. لمزامنة تقويمات وأحداث «غوغل» بين المنصات المختلفة

يستخدم التطبيق طرقاً متعددة لاستعراض الأحداث المسجلة. من المصدر

ينتمي تطبيق Tiny Calendar Pro إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الأعمال» BUSINESS.

يزامن التطبيق تقويمات وأحداث «غوغل» بين المنصات المختلفة. يمكن استخدام التطبيق من دون الاتصال بالإنترنت، إذ يسمح للمستخدم بإنشاء الأحداث وتعديلها، وإلغائها من دون اتصال بالشبكة.

يستخدم التطبيق طرقاً متعددة لاستعراض الأحداث المسجلة، يصل عددها إلى سبع طرق، منها: مشاهدتها وفقاً لتقويم الأسبوع، أو وفقاً لأجندة الأحداث خلال الأسبوع، أو بشكل يومي، أو شهري. ويمكن التبديل بين هذه الخيارات بشكل لحظي للبحث مثلاً عن الوقت الخالي بين هذه الأحداث لاستخدامه في مواعيد أخرى، وهكذا.

يستخدم التطبيق التطبيقات المصغرة التي تمكّن المستخدم من رؤية وإضافة الأحداث من خلال الشاشة الرئيسة، كما تسمح له باستعراض التقويم بشكل شهري أو يومي أو أسبوعي.

ويتميز التطبيق بنظام تنبيه متقدم، وذلك عبر أكثر من طريقة، منها: الإشعارات، والتنبيهات عبر البريد الإلكتروني بكل الأحداث المسجلة. ويمكن للمستخدم تسجيل الأحداث المتكررة، وإعادتها بشكل مستمر. أجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية سبتمبر 2016، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.5.0، الذي حاول مراعاة احتياجات الشاشات العريضة، وتصليح ثغرات الإصدارات السابقة، وفي مقدمتها تلك المتعلقة بالتطبيقات المصغرة الخاصة بالأجندة.

التطبيق مدفوع، ويصل حجمه إلى 5.7 ميغابايت، ويتطلب نظام ANDROID 4.0 والإصدارات التالية لتشغيله.

تويتر