تطبــيق اليوم

HUNT App.. لتحديد أماكن الصيد وحدود ممتلكات الغير

التطبيق يعمل على تحويل الهاتف إلى جهاز GPS. من المصدر

ينتمي تطبيق HUNT App إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة الإبحار والملاحة Navigation.

ويقدم التطبيق خدمات نظام تحديد المواقع بشكل كامل، ويكشف حدود الممتلكات العامة والخاصة، وأماكن الصيد، والطرق والمسارات. كما أنه يحدد أحوال الطقس بشكل لحظي.

ويعمل التطبيق على تحويل الهاتف إلى جهاز GPS، مع فرصة حفظ ما يرغبه المستخدم من خرائط ومسارات، للاطلاع عليها بعد ذلك عند عدم الاتصال بالإنترنت. ويسمح استخدام التطبيق مع نظام تحديد المواقع في الهاتف أو الـ«آي باد»، برؤية طبقات خرائط الصيد بكل مفرداتها، مع معرفة المكان الذي يقف فيه الصياد بالنسبة لحدود الممتلكات العامة والخاصة.

ومن ثم فعملية الصيد تتم بذكاء واحتراف وثقة، بل بدقة كاملة، إذ إن المستخدم لديه خرائط شديدة الدقة وموثوقة للممتلكات والأماكن. كما أنه يتم تحديثها باستمرار، الأمر الذي يسمح للمستخدم بالتخطيط الجيد لعملية الصيد من حيث المسافة والمدة والسرعة، مع الاستعانة بالرسوم البيانية والتوضيحية.

ويقدم التطبيق صوراً جوية وخرائط، مع تحديد دقيق لنوع الحيوانات، التي يمكن صيدها والموجودة في الأماكن المختلفة، كالغزلان والظباء والوعول وغيرها. ويتيح للمستخدم وضع علامات للاسترشاد بها في طريق العودة للسيارة أو للمخيّم.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في أغسطس الماضي، إذ تم بموجبه إطلاق الإصدار 3.1.3، الذي قدم معلومات أخرى عن ملايين الأميال من الطرق في الولايات المتحدة.

تويتر