تطبيق اليوم

Another Call Recorder.. لتسجيل المكالمات وإرسالها عبر البريد الإلكتروني

التطبيق يتيح إظهار اسم المتصل وصورته. من المصدر

تقتضي الظروف تسجيل بعض المكالمات التي تحتوي تفاصيل مهمة، خصوصاً لو كان الطرفان على علم بالموضوع. ومن أفضل التطبيقات التي تسمح بتسجيل المكالمات ويعتبرها متجر «غوغل بلاي» من التطبيقات المميزة، تطبيق Another Call Recorder الذي يعرف اختصاراً بـACR. ويتيح التطبيق تسجيل المكالمات والبحث عبرها، وفرزها بأكثر من طريقة، منها تاريخ تسجيل المكالمة، إضافة إلى السماح بإرسال التسجيل عبر البريد الإلكتروني، فضلاً عن حذف السجيلات القديمة، وتحديد التسجيلات المهمة حتى لا يتم حذفها تلقائياً.

كما يتيح التطبيق إظهار اسم المتصل وصورته، ويسمح للمستخدم باستثناء أرقام محددة من عملية التسجيل، علاوة على حماية التسجيلات بكلمة مرور معينة، والاختيار من بين صيغ عديدة للتسجيل. ويستطيع مستخدم التطبيق أيضاً دمج خدماته مع بعض الخدمات السحابية كـ«غوغل درايف» Google Drive و«دروب بوكس» Dropbox وأيضاً WebDAV.

وأجري آخر تحديث للتطبيق خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري، الذي أصبح بموجبه يدعم عدداً أكبر من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل «أندرويد».ويصل حجم التطبيق إلى 6.9 ميغابايت، والإصدار الحالي منه يحمل الرقم 17.8، ويتطلب تشغيله نظام android 2.3 والإصدارات التالية له. ووفقاً لمراجعات المستخدمين على متجر «بلاي»، يتسم صوت التسجيل عبر التطبيق بالنقاء والوضوح من قبل طرفي المكالمة، غير أن هناك بعض التأكيدات من قبل مستخدمين آخرين على حدوث مشكلات في التسجيل.

تويتر